التسويق العقاري الحديث
يعتبر التسويق العقارى من أهم عوامل نجاح وانتشار المنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسات والشركات العقارية .
وقد اعتمد كثير من هذه المؤسسات والشركات في تسويقها العقاري على الأساليب التقليدية مثل : ( اللــوحـات الإعــلانيـة – الصــحف – البروشورات ) .
وهذه الاساليب وإن كانت قد حققت بلا شك نجاحا معيناً إلا أن نسبة مشاهدتها تظل محدودة .
أما اليوم فقد ظهر على السطح أسلوب تسويقي حديث يسمى :
” التسويق الالكتروني “
وهذا نتيجة طبيعية لاتجاه ملايين البشر حول العالم إلى شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، وقد تفوق هذا النوع من التسويق بشكل ملحوظ على التسويق التقليدي .
لذا وكعادتها أرادت بروز العقارية أن تتميز عن غيرها في مجال التسويق العقارى فبالإضافة إلى الأسلوب التقليدي فقد أبدعت وتوسعت بشكل كبير في مجال ” التسويق الالكتروني الحديث “ .
وهذا بدوره قد ساهم بشكل فاعل في تبوأها مكانة عالية وتوليها زمام الريادة على المؤسسات والشركات العقارية بالمملكة العربية السعودية .
وأصبح لها عدد كبير من المتابعين ، مما ساعد ذلك بعد فضل الله في سرعة تسويق عروضها ومنتجاتها العقارية .